رد الناقد الرياضي سعودي الصرامي ، على تصريحات البرتغالي نيلو فينغادا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني عن رئيس رعاية الشباب السابق الأمير سلطان بن فهد .

وقال الصرامي خلال مقطع فيديو : ” أود أن أقول شهادة حق واعترف أنني لم أكن من الشخصيات المقربة أو المفضلة للأمير سلطان بن فهد ، ولكني أدفع عنه لعدة أسبابها ، فقد أصبح الأخضر بطل الخليج والعرب وآسيا وشارك في كأس العالم للأندية أثناء تواجده كمسؤول رياضي ” .

وتابع : ” أري مجموعة من الناس يتكلمون عن الأمير وتدخلاته ويستغلون صمته ، إذا كانت تدخلاته جعلت المنتخب الوطني بطل العرب والخليج وآسيا فأهلاً وسهلاً بالتدخلات ” .

وأشار إلى تصريحات فينغادا ، حيث قال : ” الأخضر هو من صنع تاريخك على الرغم من إنه حقق كأس آسيا مع الأخضر وذهب إلى كأس العالم 2006 ، إلا أن تم إقالته ، أين إنجازاتك التي حققتها بعد إقالتك من المنتخب” .

وأضاف : ” أشكر الأمير سلطان بن فهد على ما قدمه من أجل رياضة الوطن سواء من جيبه الخاص أو بدعم من وزارة الرياضة ، إحنا كرياضيين نحبه ونشكره وإذا انتقدناه فهو من أجل الصالح العام ” .

واختتم حديثه : ” ما حدث من فينغادا يجب أن يترد عليه لأنه حقيقي تجاوز ، خاصة أن الأمير سلطان لديه لجنة فنية كان يستعين بها ويقترح على المدرب البرتغالي فقط ” .